• ×

اتهام "ليبي" بتهديد تاجر سعودي بالقتل بسبب "سجائر"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح الإلكترونية - مصادر : وجهت محكمة دبي الابتدائية، التهمة لرجل ليبي، بتهديد تاجر سعودي بالقتل، على إثر خلاف بينهما حول شحنة سجائر قيمتها بنحو 750 ألف ريال، وتم تحديد موعد النطق بالحكم في 3 فبراير المقبل.

ووفقاً للائحة الاتهامات، فإن الرجل الليبي "35 عاماً" سلم تاجراً سعودياً شحنة سجائر قيمتها 750 ألف ريال، وذلك في عام 2012، إلا أن الأخير لم يتمكن من سدادها؛ ما جعل الليبي يقوم بطلبه في مكتبه، ووضع السكين على عنقه، وتهديده بالقتل، في حال لم يسلمه قيمة الشحنة.

وقال المدعى عليه في أقواله-وفقاً لصحيفة "جلف نيوز"-: إن المتهم الليبي استدعاه في مكتبه لمناقشة مشروع إنشاء فندق في ليبيا، وهناك قام، بمساعدة اثنين من أصدقائه؛ بتهديده بالقتل بسكين، وضعه على عنقه وأغلق المكتب عليه، مهدداً بأنه لن يتعرف أحد على مكان جثته قبل مرور ستة أشهر.

وأضاف أنه يقر باستلام شحنة السجائر، إلا أنه غير قادر على تسليمهم قيمة الشحنة، مشيراً إلى أن الليبي وبقية أصدقائه قاموا بشتمه والبصق عليه، بعد تهديده بالقتل بوضع السكين على رقبته.

وذكر محاسب أردني يعمل مع الليبي في شهادته؛ أنه حين دخل المكتب شاهد المتهم وهو يضع السكين في عنق التاجر السعودي، ويقوم بتهديده بالقتل والشتم؛ ما جعله يتدخل وموظفون آخرون في المكتب، لإنقاذ الموقف.
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 350 التاريخ 01-21-2015 12:02 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الإثنين 21 أغسطس 2017.