• ×

صاحبة "واقعة الحذاء" بمطار جدة تكشف تفاصيل اعتدائها على موظف "الخطوط"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح الإلكترونية - مصادر : نفت المسافرة التي اعتدت بالضرب على أحد موظفي الخطوط السعودية بمطار الملك عبدالعزيز في جدة أن تكون قد اعتدت عليه بحذاء، مشيرة إلى أنها ضربته فقط بعصا كانت موجودة بالقرب منه، كونه استفزها بتعمده عدم إلحاقها بالرحلة وإغلاقه البوابة لمنعها من السفر.

وأوضحت المسافرة وفقا لصحيفة "سبق" أنها كانت ذاهبة للرياض، وكان هناك خطأ ببطاقة ركوب الطائرة اكتشفه الموظف الذي حصلت بينها وبينه المشكلة، حيث كان مكتوباً من الرياض إلى جدة بدلاً من العكس، لافتة إلى أنه بدلاً من إخبارها بالمشكلة قام بالتهكم عليها بطريقة استفزازية وإلقاء البطاقة بوجهها - وفقا لها.

وأضافت: "تكلم معي بطريقة غير لائقة، وعند سؤالي له عن سبب المشكلة رفض الرد، وقال اذهبي للمشرف، الذي عدل الخطأ بسهولة وأعطاني بطاقة جديدة"، مشيرة إلى أنها عند ذهابها لركوب الطائرة رفض ذلك، وهددها بشكواها للشرطة، رغم أنها أخبرته بضرورة سفرها لمناسبة عائلية وانتظار أبنائها لها، وكذلك لدوام عملها.

وتابعت: "دفعني استفزازه لي لضربه بعصا المكنسة الموجودة بجواره، ولم أضربه بالحذاء، وبعدها اتصلت بالشرطة لتقديم شكوى بأنه تسبب لي في ضرر نفسي وفي تأخري عن أطفالي"، نافية تحرشه بها، ومطالبة "الخطوط السعودية" بتقديم دورات في حسن التعامل مع العملاء لموظفيها، متوعدة بأنها ستصعّد الشكوى ضد هذا الموظف.
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 220 التاريخ 01-20-2015 02:27 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:24 مساءً الخميس 29 يونيو 2017.