• ×

مصرع وافد واصابة آخرين بحروق اثناء محاولتهم سرقة كيابل كهربائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة ناجح الإلكترونية - مصادر : لقي وافد مصرعه محترقًا وأصيب اثنان آخران بحروق شديدة صباح اليوم، وهم نازحين من جنسية عربية، بعد أن اشتعلت النيران في غرفة محولات كهربائية بشمال الرياض كانوا يحاولون سرقة كيابل كهربائية منها.

وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أن شرطة الرياض تلقت اشعارًا من الدفاع المدني بتصاعد ألسنة اللهب والأدخنة من غرفة كيابل كهربائية بمبنى مهجور بطريق الملك فهد بحي العليا نتج عنه انقطاع الكهرباء عن اجزاء من الحي.

وأضاف أن ‏9 فرق إطفاء و7 فرق إنقاذ ووحدات إسناد وفرقة إسعاف ‏انتقلت على الفور، وبمساندة من دوريات الأمن، حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده، حيث عثرت الفرق على شخص خارج المبنى مصاب بحروق شديدة وتم إسعافه من قبل اسعاف الدفاع المدني .

وباقتحام الأبواب الداخلية لغرفة المحولات الكهربائية عثر على شخصين آخرين مصابين بحروق شديدة، تم اخراجهما وأجريت لهما الإسعافات العاجلة في الموقع إلا أن أحدهما فارق الحياة، بينما نقل الآخر لأحد المستشفيات القريبة في حالة حرجة.

واتضح من التحقيقات أن الأشخاص الثلاثة نازحين من جنسية عربية، كانوا يحاولون فك الكيابل الكهربائية والاستيلاء عليها مما أدي إلى حدوث تماس كهربائي واشتعال الحريق على الفور، حيث عثر بداخل غرفة المحولات على أدوات تستخدم في قطع ورفع المعادن .

وقد تم نقل المتوفى لثلاجة الموتى وتم التحفظ على المصابين، وفتح التحقيق في القضية، عملت الشركة السعودية للكهرباء على إصلاح التلفيات، فور وقوع الحادث، واعادة التيار الكهربائي للمشتركين.
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 299 التاريخ 01-18-2015 09:02 صباحًا
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:50 صباحًا الأربعاء 26 يوليو 2017.