• ×

نبض قلوبهم" أمسية نفسية تربوية تحت مظلة الخيمة النسائية بمحايل أدفأ‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مايل - خالد مقروي . ناجح :  في فعالية تعين على تجاوز الأخطاء ، وتحث على تحصيل أسس الحوار المتزن تم يوم الأربعاء 23/3/1436 التقاط الخبرات المباشرة لضرورة الإشباع العاطفي للفتيات وذلك بالعبارة اللينة وبالعقل المستنير الحكيم ليتحقق مطلب ضبط الذات والتصدي للفحات الحب بقناعة ورسوخ.
وقد افتتحت الأمسية الأستاذة حزيمة حمدان من خلال الأسئلة "ما هو إحساسك بالحب، الحب يؤدي إلى الاهتمام أم الاهتمام يؤدي إلى الحب ، هل الحب نعمة أم نقمة ، متى يتحول الحب إلى نار" وكان ذلك تمهيداً للهدف والذي يكمن في وجوب تلبية نداء القلب بحكمة العقل وتنمية روح المقاومة النابعة من الأعماق ، وكان التفاعل مع الجمهور سيد الموقف حيث شهدت الفعالية مداخلة من الأستاذة فاطمة الألمعي رئيسة قسم الكبيرات بإدارة التربية والتعليم بمحايل ، والمدربة المركزية الأستاذة ملهية حواز ، والأستاذة شارة حسن مديرة إبتدائية محصن.
كان ذلك على الصعيد التربوي بعد ذلك كان الموعد مع الجرعة النفسية للأخصائية بشرى اللهيبي وقد كان للأستاذة علوة الزامل مشرفة التسويق بمعهد الخليج مداخلة تنتقد المجتمع وتمييزه للولد بعاطفة وحرية وبذل مادي بخلاف المرأة فكان من هذه النقطة توصيات للأمهات بضرورة تدعيم دورها لتدعيم كيان الفتاة بما يزيد من ترابطها وتماسكها.
image

image

image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 340 التاريخ 01-16-2015 08:43 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الأحد 22 أكتوبر 2017.