• ×

محافظ محايل يرعي الامسية الشعرية التي اقيمة بمهرجان "محايل ادفأ"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محايل - محمد الغابري . ناجح :  رعى محافظ محافظة محايل عسير رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية الأستاذ/ محمد بن سعيد بن سبرة أولى أمسيات اللجنة الثقافية بمهرجان (محايل أدفأ 1436) وأحيت قبائل وادي الريش الأمسية بحفل خطابي وشعبي على المسرح المفتوح بمركز الأمير نايف الحضاري تخلله عدة فقرات من كلمات وقصائد وأوبريت بعنوان "أمن وطن" للشاعر أحمد المنجحي.

وأعرب شيخ قبائل وادي الريش أبو طالب الزين في كلمته التي ألقاها خلال الحفل عن اعتزازه بالوطن وبرجال أمنه البواسل , وأكد أن الانتماء للوطن ليس مجرد كلمات وشعارات وإنما مشاركة والتزام وعدم إنكار النعم فقد فضلنا الله على كثير من خلقه.

وأضاف نحن أمة مستهدفة في كثير من نواحي الحياة "السياسية والاقتصادية والاجتماعية والعقائدية" والواجب علينا معاهدة أنفسنا أمام الله عز وجل ثم معاهدة ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين -شفاه الله وعافاه من كل مكروه- أن نكون رجال أمن مخلصين للدفاع عن كل شبر من أرضنا رغم أنف الحاسدين والحاقدين.

وتوالت فقرات الحفل وشارك محافظ محايل ورئيس بلدية محايل حمد آل درهم بعض الألوان الشعبية , وفي ختام الحفل قدم بن سبرة شكره لفرقة قبائل وادي الريش وذكر بأن هذه الأمسية هي "أمسية وطنية".

من ناحية أخرى وضمن فعاليات (محايل أدفأ 1436) تقيم لجنة التنمية الاجتماعية بمحايل مساء الليلة الجمعة 25/3/1436هـ دورة "مشروع العمر" بعد صلاة العشاء بمركز الأمير نايف الحضاري , فيما سيفتتح محافظ محايل الملتقى الشبابي بالممشى المجاور لقرية مهرجان محايل أدفأ للتسوق والترفيه.
image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : صحيفة ناجح صحيفة ناجح
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 416 التاريخ 01-16-2015 08:10 مساءً
التعليقات ( 0 )

تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الأحد 22 أكتوبر 2017.