• ×

محمد عمير الشقيقي

المرضي شيخ مدربي الساحل

محمد عمير الشقيقي

 1  0  453
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لاشك بأن من اردنا الحديث عنه اليوم لهو رجل عصامي عرف عنه حبه للجميع وعرف عنه انه عاشق الكره ومدرب النجوم ومكتشف المواهب .. انه الكابتن احمد بن علي المرضي .. ذاك الرجل الذي تدرجت اسهمه التدريبية بالحواري بالقحمه وبالساحل اجمع . فلقد تشرب هذا الرجل حب كرة القدم منذ صغره ابان كان لاعبا حتى اصبح اليوم واحد من العلامات الرياضيه الغنية عن التعريف وواحد من كبار مدربي الساحل بالقحمه والساحل . تخرج على يديه نجوم كثر مارسوا وتلذذو بكرة القدم حتى منهم من اصبح مدربآ ليكون اليوم بجانب استاذه المرضي في عالم التدريب .. لقد درب المرضي فرق عده منها الوسم والصقر والوصل والعرق والفيصلي والعديد من الفرق الاخرى وحقق مع تلك الانجازات والبطولات وصنع من المستحيل لامستحيل برؤية ثاقبه .. حكمة رياضية فائقه ومعزوفات جميله يقدمها ... ينمي قدرات المواهب ويقدمها ويضع بها الثقة ليصنع منها نجومآ .. فلقد فعلها بالماضي واليوم لازال ينتج ويقدم لنا امثالآ حيه واقعية كمثل التي قدمها بالماضي .. مرت اكثر من عشرون عامآ والمرضي صامدآ في وجه التيار وكما قال المعلق الرياضي المعروف احمد البدوي في احدى معزوفاته الرياضيه عن المرضي حينما قال ( كلهم يتغيرون الا انت يامرضي ) انت القيصر يامرضي .. نعم كلمات كان لها الوقع والأثر في القلب الكبير الذي يحتوي وبداخل احمد المرضي .. انه بحق صانع النجوم .. لقد عرف عن احمد المرضي الإنضباط وانه يضع حب الشعار في قلب كل لاعب ولم يكتفي بذلك هذا الرجل بل انه لايكتفي بالدور الرياضي فقط .. بل انه يمزج جميع الادوار معا ثقافي اجتماعي رياضي .. وكل الادوار يضعها في دور واحد وينميها ويخرجها للمجتمع .. رجل عرف عنه انه رجل محب للخير ومحب للجميع ورجل يعمل بصمت وله اسهامات عده في كل مجال ..
رجل خدم الرياضة بالقحمه وغيرها
واليوم هو يقدم لنا مواهب اخرى عبر فريق شاب طموح الا وهو فريق دبسا وفي فترة وجيزه جعل من هذا الفريق بهمة ابناء دبسا نجوما ساطعه في سماء المجد وسلالمه .. انه اليوم ينمي القدرات ويخرج الطاقات المختزله التي ظهرت لترى النور .. انه بحق رجل ريادي وهو شيخ المدربين حينما اطلقت عليه من قبل الكناني خالد وهو من تلذذ حب كرة القدم من يدي المرضي ..
هاهو المرضي يواصل مسيرته وكله رضا وانبساط وكله حب وكله بياض ناصع السريره وكله عطاء وكله اتقان وكله حب .. انه المرضي ياساده .. انه من علمنا كيف نلعب وكيف نعشق وكيف نحب وكيف نتلمس الدور الكروي وكيف نحاكي فن الكرة .. انه الاب الروحي للجميع .. لقد اثمرت علاقات المرضي ان جعلته واحدآ من الرموز الكبيرة في عالم المستديرة .. وجعلت منه الرجل المحبوب والعطاء المثمر والقلب الحنون .. المرضي رجل يعشق البطولات ويعشق المجد ويعشق الانجازات ولايكاد يسير بفريق الا والذهب يبحث عنه .. فلا ننسى انه من قاد فريق تحلية الشقيق لملامسة الذهب والبطولات على مستويات عظمى بأرجاء الوطن الكبير عبر بطولات على مستوى المملكة وكان فيها المرضي بطلا لامس البطولات عظيما جابه العظماء بل تغلب عليهم بفنه وحنكته وادراكه ودوره البطولي المعروف ولم يكتفي بذلك بل شارك في العديد من الدورات التدريبية وحصل عليها من أعتى المدربين والمحاضرين بالاتحاد السعودي وكله طموح وامتد عنوانه الرياضي إلى المشاركة في الحصول على الرخصة التنظيمية لتنظيم البطولات والدورات على مستوى روابط الأحياء ليكون بذلك واحدا من ذوي الهمم والقمم .. وفي النهاية (المعروف لايعرف يامرضي )
ابوطلال

 1  0  453
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-19-2018 04:41 مساءً احمد عسيري :
    يستاهل ابومحمد كل خير
  • #2
    04-19-2018 03:05 مساءً محمد العصاده :
    يستاهل كل خير ابو محمد ملكت قلوب الكثير بطيبة قلبك اتمنى لك مزيداً من التوفيق ،،،
  • #3
    04-19-2018 01:23 مساءً أحمد المرضي :
    شكرآ أبو طلال بحجم السماء والأرض وكلمة شكرآ لن توفيك حقك يا غالي❤

جديد المقالات

بواسطة : حمزة السيد

* الفريق تعني قمة التعاون والانسجام والتفاهم...


بواسطة : حمزة السيد

* نهائي السلامة (21) بحضور محافظ محافظة القنفذة...


بواسطة : حمزة السيد

* الفريق الآن يعيش أحلى مراحله الزاهية حيث يقدم...


تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 صباحًا السبت 21 يوليو 2018.