• ×

صحيفة ناجح

رئيس القحمة ...والتطلعات التنموية

صحيفة ناجح

 0  0  648
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشهري في امان الله .. العرافي مرحباً بك في مركزنا الحالم المتطلع للتنمية في ضل ميزانيات الخير في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك الكريم العادل . القحمة وقراها تفتقد للكثير من الخدمات الصحية والتعليمية والبلدية و لمشاريع الطرق الجديدة وتكملة المتعثرة والقحمة بحاجة الى توجيهات إدارية سديدة تتلاشى فيها العلاقات عند اتخاذ القرارات وتوزع فيه المشاريع الخدمية بالعدل والتساوي وليس حسب العلاقات الشخصية .

سعادة الرئيس كلنا ثقة بان يخطو المركز خطوات متسارعة في مجال التنمية والاهتمام بالانسان وصحته وتعليمه وفكره وحل مشاكله في ضل جو هادئ . سعادة الرئيس تمتلك القحمة طاقات هائلة من الشباب المثقف المتحمس القادر على النهوض بمركزه إنما يحتاج الى توجيهاتكم السديدة والتشجيع لتلك المواهب الشابة . سعادة الرئيس يحضى المركز بميزانية جيدة ويطمح للأفضل ولو سخرت تلك الميزانيات لخدمة المواطنين لكان هناك رضا لحد كبير لمستوى الخدمات .

سعادة الرئيس استهلكت الميزانيات الماضية في مشاريع لا تمس حياة أبناء المركز اليومية وهي المشاريع المنفذة على الواجهة البحرية التي لا تخفى على سعادتكم بأنها مشاريع تستهلك الكثير من الميزانيات الحالية وتتأهب لنهش الميزانيات القادمة بينما تفتقر القرى لخدمات أساسية كسفلتة وإنارة ودرء إخطار السيول والنظافة والكثير من الخدمات .

سعادة الرئيس يعاني المواطن في هذا المركز من التمييز في تعامل وتجاوب الدوائر الحكومية مع متطلباتهم وافتقاد معايير ثابتة تطبق على الجميع كمتطلبات حجج الاستحكام والكهرباء وغيرها . سعادة الرئيس ليتسع صدرك لبعض هموم ابناء المركز التي طرحتها عند تلقينا خبر ترأسكم لمركزنا الذي يستحق الكثير ونعلم بأنكم ستمنحوه الكثير فبارك الله الجهود وسدد الخطى .



بواسطة : صحيفة ناجح
 0  0  648
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : مي نوري طيب

في المقالة السابقة قمنا بتنظيم وجبة الفطور...


بواسطة : مي نوري طيب

في المقالة السابقة تحدثنا عن أهمية الصيام من...


بواسطة : مي نوري طيب

عندما تتهيأ النفس ويرتقي الإدراك في تأمل فوائد...


بواسطة : مي نوري طيب

" النور، والجرأة، والصوت، والروح، والمعلم"...


الكاتب : عبدالله العسبلي إننا نستقبل ضيفًا...


بواسطة : مي نوري طيب

1-أهمية الماء لجسم الإنسان: قال تعالى في كتابه...


تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً الأحد 28 مايو 2017.