• ×

علي العوضي

يقول المثل الشعبي ( يباع الغالي على ماهو أغلى منه )

علي العوضي

 1  0  592
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كذلك سنقدم أرواحنا الغاليه فداء لهذا الوطن الأغلى متى مانادى لها فهو أغلى مانملك وأكبر مانملك ففيه راية الاسلام ترفرف وفيه مهبط الوحي والحرمين ومولد رسول الله صلى الله عليه وسلم . إضافة إلى أن من بنى هذا الوطن الشامخ هم أجدادنا تحت راية المؤسس الملك عبدللعزيز طيب الله ثراه ..مهما حاولت أن أكتب مقالة توفي ولو بعض من مايستحقه هذا الوطن مني فلن أوفيه حقه ولذلك تعجز كلماتي عن التعبير ولكن لايعجز قلبي عن حب هذا الوطن الكبير ..وأترككم مع مافاضت به الشعور من أبيات ليست إلا رمز وفاء لهذا التراب المقدس

الوطن

اليوم يوم الوطن والعز وامجادي
واليوم ذكرى لوحدة دار وأمجاده

اليوم أغني لحون العز لأجدادي
كل ن تباهى وهذا فعلة أجداده

بلمقبلات يتباهى بفعلي احفادي
واجدادنا اليوم كلن نومس احفاده

اللي بنوا الدار نجمن دوم وقادي
في ظل رايه ومجد ن دوم وقاده

رايه لبوتركي اللي بالفخر شادي
داره بعدل ن ودين وحق ن مشاده

ارض الكرم دار ابوتركي ملك بادي
ما غير وحدة بلدنا تروي أكباده

ارض ن بها مكه وطيبه وميلادي
عقب ردي ن نسي داره وميلاده

في ظل ابومتعب اللي شهم وقيادي
انزيد لحمه ووحده شعب وقياده

واصل مسيرك وحنا اخوان وسنادي
ياسعد من كنا له ساعده وسناده

شعبن يحب الوطن بالروح ويفادي
والبيعه يزفها للقايد إيفاده

بواسطة : علي العوضي
 1  0  592
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

قمة العشرينG20 ومكانة المملكة على مرأى ومشاهدة...


صقر القحمه ذاك الفريق المتمرس بنجومه والذي يعرف...


تحية وتقدير لشباب القحمة الذين لن أنساهم وهم...


تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 مساءً الأحد 9 ربيع الثاني 1440 / 16 ديسمبر 2018.