• ×

علي العوضي

لسنا مثيري فتنه

علي العوضي

 1  0  585
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الراتب لايكفي الحاجه ..إسم لهاشتاق على تويتر أطلقه مغردون محبون لوطنهم محبون لقيادتهم غير مأجورين غير مثيري فتنه أو داعين لها .
طريقه حضاريه مغلفه بالولاء وألإنتماء مزينه بحب القياده والوطن . كل من شارك فيهذه الحمله هو سعودي أحب وطنه . أحب أن يعبر عن مابداخله .لم يحاول إثارة فتنه . فالفتنه هي الدعوه إلى الخروج على ولي الأمر أعاذنا الله وإياكم منها . أما مثل هذه المطالبات فهي طريقه حضاريه لائقه مؤدبه .

لن أتكلم عن المعيشه فلن أكون الأول ولن أكون ألأخير .ولكنني سأسأل من يقولون بأن مطلقي هذه الحمله هم مثيري فتنه ومن أعداء البلد .واقول لهم هل مثل هذه الطريقه الحضاريه المؤدبه تثير الفتنه ؟ هل من يتكلم عن وضعه المعيشي وحاجته عدو للبلد ؟ ماهي الطريقه التي من الأفضل أن ينتهجها الشعب ليعبر عن حالته المعيشيه ؟ هل هي إطلاق هاشتاق أم إنطلاق إلى الشارع ؟

نحن شعب جرى بدمائنا حب قادتنا وبادلونا ذلك الحب بمثله .نحن شعب نرضى بالموت قبل أن نرضى أن يخرج أحد على ولاة امورنا.. فلاتحاولون أن تدعون أنكم من يكن الولاء أكثر منا .واتقوا الله قبل ان تحكموا على نوايانا . واعلموا بأننا أبناء لهذا الوطن العظيم مثلكم . لنا الحق كل الحق أن نعبر عن آراءنا بأدب كماعهدتمونا فلا تحاولوا ان تثنوا ذو طبع حسن عن طبعه وأخرسوا وأخسئوا ..اتريدون أن نكن كغيرنا ممن أخربوا بيوتهم بأيديهم

بواسطة : علي العوضي
 1  0  585
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

بواسطة : احمد الهلالي

تظل المملكة العربية السعودية واحدة من أهم الدول...


كلُّ عامٍ ووطني الحبيب وقادته بألف خير . كلُّ...


بواسطة : فضه عسيري

نفتح صفحة بيضاء مع إشراقة الفجر في ساعاته...


بواسطة : "المعية"

تجلس على كرسيها في فناء منزل أخيها ، عجوز في...


بواسطة : فضه عسيري

ما أجمل طفولتنا كنا نحلم بأحلام لا حدود لها،...


بواسطة : صحيفة ناجح

هناك أشخاص في وسطنا الرياضي سواء كانوا مشجعين...


تغريداتنا بتويتر

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 مساءً الأحد 24 سبتمبر 2017.